منتجع ومصحات بيشتني(200 عاما من الخبرة في الرعاية الطبية)

  • 12 ديسمبر, 2021، سلوفاكيا

منتجع ومصحات بيشتني(200 عاما من الخبرة في الرعاية الطبية)

تعتبر منتجعات بيشتاني من أشهر المنتجعات الصحية في اوروبا الوسطى ويزورها أكثر من 4000 زائر كل عام. وتشتهر بيشتاني بالقدرة الشفائية الفريدة من نوعها الناجمه عن المياه المعدنية الحرارية والطين الكبريتي الفريد من نوعه، فضلا عن خدمات الرعاية الصحية المتخصصه المقدمه من قبل أطباء وأخصائيين العلاج الطبيعي، لذلك فان رمز المنتجعات هو كسر العكازة الذي يرمز الى الاستشفاء.

مصادر الشفاء الطبيعية - المياه المعدنية الحرارية والطين الكبريتي الفريد - هي حجر الزاوية في حمامات بييشتاني الذي أصبح بفضل ألاساليب الحديثة لعلاج الروماتيزم وغيرها من اضطرابات الحركة من اشهر المصحات العالميه. يقع مصح ومنتجع بييشتاني على جزيرة جميلة الذي يحتوي على حديقة فاخرة، كما ان الحياة الثقافية والاجتماعية الغنية بالنشاطات والامكانيات العديدة تساعد على الاسترخاء.

يعتبر مصح ومنتجع بيشتني الاضطرابات مركز رئيسي لعلاج حالات الروماتيزمية الالتهابية (التهاب المفاصل الروماتيزمية، MB Bechterew؛ الروماتيزم من الأنسجة الرخوة، التهاب ليفي، fibromyalgy.)، الاضطرابات الروماتيزمية غير الالتهابية التنكسية (الاستنزاف، اعتلالات المفاصل الأيضية - التهاب المفاصل ملطخ بالدم، والشيخوخة المبكرة للنظام العضلات والعظام)، واضطرابات عصبية (عرق النسا، CB - متلازمة، وشلل الأعصاب، اضطرابات في احصائيات المظهر والجسم)، واضطرابات العظام (الجنف، تشوهات العمود الفقري، ما بعد الجراحة، واضطرابات ما بعد الصدمة من نظام العضلات والعظام)

للحجز والاستفسار:

يرجى تنزيل ملف الاستبيان وتعبئتة ثم ارسالة مع الطلب.   تنزيل

التقرير الطبي باللغة الانجليزية (محدث اقل من 3 اشهر )