مصح ومنتجع فندق انسانا جزيرة مارجريت

  • 24 ديسمبر, 2021، المجر

مصح ومنتجع فندق انسانا جزيرة مارجريت

تعتبر جزيرة مارغريت Margaret Island في مدينة بودابست المكان الأمثل للهروب من صخب وسط المدينة بمساحاتها الخضراء الشاسعة وحدائقها المزهرة، وأشجارها المعمرة، وهي جزيرة يصل طولها إلى 2,5 كم وعرضها 500 متر في وسط نهر الدانوب.

الجزيرة تعد من اهم الاماكن السياحية في هنغاريا فهي تضم الكثير من وسائل الترفيه مثل ممرات المشي الرومانسية، وآثار العصور الوسطى، وحديقة حيوان صغيرة، وحديقة الورود، والنوافير الموسيقية، وبرج الماء التاريخي، وحوض السباحة، والمتنزه المائي، والملاعب، والمسارح ودور السينما المفتوحة.

أنشطة يمكنك القيام بها

• يمكنك الاستمتاع بجولة على الأقدام أو ركوب الحافلة رقم 26 التي تسير على امتداد طول الجزيرة، كما يمكنك استئجار دراجة من العديد من مكاتب التأجير الموجودة في نهاية جسر مارغريت.

 ويمكنك صعود برج الماء في جزيرة مارغريت ، والذي بني على طراز فن النوفو في عام 1911، ويوفر المياه لسكان الجزيرة بما في ذلك المطاعم والفنادق، ويستخدم كمكان للمعارض الفنية والتصوير الفوتوغرافي.

فضلًا عن كونه موقع مهرجان الصيف في بودابست، وهو يمنحك إطلالات رائعة على الجزيرة، ومدينة بودابست، ومنطقة بودا.

• كما ويمكنك زيارة حديقة الزهور المذهلة التي تقع مقابل حمامات بلاتينوس، وهي مكان رائع خصوصًا في أواخر فصل الربيع حين تكون الزهور متفتحة.

وعلى الطرف الشمالي من الجزيرة هناك حدائق يابانية تتضمن بركة السمك، وحديقة الصخور، والأشجار القزمة، والشلالات الاصطناعية.

 تقع النافورة الموسيقية بالقرب من الطرف الجنوبي من الجزيرة وهي مضاءة بشكلٍ خلاب في الليل، ويمكنك الاستمتاع ببعض الموسيقى التي تتراقص على ألحانها النافورة.

للحجز والاستفسار:

يرجى تنزيل ملف الاستبيان وتعبئتة ثم ارسالة مع الطلب.   تنزيل

التقرير الطبي باللغة الانجليزية (محدث اقل من 3 اشهر )