المركز الوطني للخلايا والانسجه- جمهورية التشيك

  • 12 ديسمبر, 2021، التشيك

المركز الوطني للخلايا والانسجه- جمهورية التشيك

PrimeCell Therapeutics هي شركة عالمية عالية التقنية تركز على مجال الطب التجديدي وهندسة الأنسجة وبنوك الأنسجة. تمكن خبرتها الفريدة من نوعها PrimeCell Therapeutics من تطوير وإنتاج منتجات العلاج الطبي المتقدم (ATMPs) المصممة لزيادة جودة حياة الإنسان.


تُعرف PrimeCell Therapeutics بأنها رائدة إقليمية في مجال العلاج المتقدم والعلاج بالخلايا وهندسة الأنسجة. تستخدم PrimeCell Therapeutics تقنيات خاصة للجمع بين السقالات وخلايا الجسم البشري الذاتية والخيفية لإنتاج ATMPs.


تتعاون PrimeCell Therapeutics مع أفضل المؤسسات العلمية في محاولة لوضع نتائج البحث العلمي في الممارسة السريرية. يتألف عملاؤنا من مرافق طبية من الدرجة الأولى ومراكز رعاية صحية عبر البلدان ، مثل ألمانيا وسلوفاكيا وهولندا والبرتغال والولايات المتحدة وكوريا الجنوبية ، إلخ. في مجال البحث والتطوير والاختبار السريري ، تتعاون PrimeCell Therapeutics مع أكثر من عشرين مؤسسة علمية وجامعة ومستشفى جامعي. إجمالاً ، تجمع PrimeCell Therapeutics بين الخبراء المؤهلين تأهيلاً عالياً وذوي الشهرة العالمية في مجال الطب والتكنولوجيا الحيوية وهندسة المواد مع الإدارة الطبية.


منتجنا الرئيسي للعلاج بالخلايا هو NTC chodrograft® ، المنتج الأول والأفضل في فئته لمؤشرات جراحة العظام. تم تطوير NTC chodrograft® على مدار الاثني عشر عامًا الماضية وحتى الآن عالجنا ما يقرب من أربعمائة مريض. في عام 2012 ، نهدف إلى التقدم بطلب للحصول على تسجيل أوروبا الوسطى لـ NTC chondrograft®.


في مجال هندسة الأنسجة ، تُعرف PrimeCell Therapeutics بأنها واحدة من أكثر المنتجين تنافسية في السوق الأوروبية والعالمية وهي أيضًا عضو في الرابطة الأوروبية لبنوك الأنسجة.


تعتبر PrimeCell Therapeutics رائدة إقليمية في مجال تصنيع الخلايا ومعالجة الأنسجة. يعتبر بنك دم الحبل السري PrimeCell Therapeutics أكبر بنك لدم الحبل السري وأكثرها ابتكارًا في جمهورية التشيك ، ويقع في مدينة برنو في المركز الوطني للخلايا والأنسجة.


تدير PrimeCell Therapeutics حاليًا منشأتين إنتاجيتين مخصصتين لمعالجة الخلايا والأنسجة. من المتوقع أن يتم الانتهاء من منشأة البحث والتصنيع الثالثة الحديثة في عام 2013.

للحجز والاستفسار:

يرجى تنزيل ملف الاستبيان وتعبئتة ثم ارسالة مع الطلب.   تنزيل

التقرير الطبي باللغة الانجليزية (محدث اقل من 3 اشهر )